الأحد، 30 أكتوبر 2016

تحميل خطب الشيخ محمد صالح بن العثيمين

الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

طرحنا اليوم مهم بنسبة لي لانه اول موضوع اتكلم فيه بالموقع وبشكل خاص لكم, ففيه من الفائدة الكثيرة والمنفعة لكم وايضا لي, عنوان الموضوع يضع في اذهانكم ما سوف نطرحه فكرة الموضوع مجموعة من خطب إسلامية لبعض الشيوخ والعلماء والدعاة لأجل أخذ العلم من العلماء الموثوقون تستفيد منهم وتتلقى علم صحيح.




معنا اليوم خطب للداعية والعالم الجليل وهو من  الموثوقين فيه اسمة اغلب الناس تعرفة فلا داعي لنطيل بالكلام

محمد صالح بن العثيمين رحمة الله

تحميل خطب اسلامية


خطب ذات صلة :

تحميل خطب الشيخ عائض القرني مؤثرة

إستماع خطب الشيخ محمد صالح بن العثيمين

الحكمة والإخلاص في الفعل

طرق الحكمة في كل دعوة تقومون بها لله فمن سلك طرق الحكمة مع الإخلاص بنية فاز بالنجاح والفلاح  أن الحكمة هي العلم وهو اقرب طرق توصل للحق إما الإنسان الذي حرم الحكمة فأنة يأخذ من مغزى الآية بدون استيعاب معناها بالشكل الصحيح أترككم مع الخطبة.

لما أنت تفعل كدا

صحح نيتك في قلبك وأخلص العبادة  لا تكن ممن يخشى الله بالعلانية ويعصي بالسر فإن هذه هو الرياء الذي يحبط الأعمال, اتقي الله حيث ما كنت وأحرص على الأمانة لأنها من علامة المنافقين خطبة أتمنى أن تستفيدوا منها.


شكر نعم الله بالسيارات وحوادثها

أعتبر وأشكر نعمة الله فانعم الله علينا هذه السيارات التي ملأت البلاد ,ولقد سخر لنا هذه النعمة رحمة بنا فهل أحسنت التعامل معها ساتركم مع الخطبة.

شكر نعم الله علينا

  أنعام الله لا تحصى فهل شكرت الله, فحال مجتمعنا لا تشكر نعمة الله  الإ من رحم ربي فماذا نقول لهؤلاء, إن كثيراً من الناس تتهاون بالصلوات كأنهم لا يقرؤون القرآن الكريم.

فضل صلة الرحم وفؤائدها

صلوا أرحامكم  بالزيارة والنفقات والهدايا وبشاشة الوجه فإن صلة الرحم لهُ أجر عظيم والفوز بالجنة وإن صلة الرحم سبب في زيادة العمر وكثرت الرزق فصلوا أرحمكم بارك الله فيك .




الجزء الثاني

فضل الاستماع إلى خطب الجمعة وإتباعها  وفضل السلام  والمحبة بين المسلمين

اغرسوا المحبة بينكم ولقد بين رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال افشوا السلام بينكم فإنه أساس المحبة , ولا تكون المحبة الإ لله, انشر المحبة بين إخوانكم بارك الله فيكم.


فضل الترابط بين المسلمين وإفشاء السلام وإصلاح ذات البنات

المسلمين مثل الجسد الواحد إذا فسد عضو فسد الناس جميعنا افشوا السلام وبينكم وحاول إصلاح ذات البنات خطبة رائعة لمن يبحث عن كيفية الترابط بين المسلمين وإصلاح ذات البنات.


فضائل محاسن الأخلاق

مكارم الأخلاق تكون بالأفعال والآداب في الأكل والشرب وإلى نحو ذلك لقد بعثُ رسول الله ليتم مكارم الأخلاق وأتمها في أقواله وأعماله

التوبة من الذنوب والمعاصي

التوبة إلى الله الرجوع من المعصية إلى طاعة الله والتقرب إلية وتطهر من الذنوب والمعاصي فالله غفور رحيم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا.

‏‏

أحكام تحريم الغناء و التصوير في ليله الزواج

نعمة الزواج وجعلها  الله من العبادات وتزوجوا الصالحات وإياك الوقوع في المحرمات ولقد نبه الشيخ رحمة الله أمور يفعلونها  الناس في الزواج مثل الغناء والرقص وإلى نحو ذلك وهي مخالفة لشرعية الإسلامية استمعوا بارك الله فيكم ,يمكنك الأطلاع اكثر عن أحكام النكاح من السنة المطهرة
 

تحميل الخطب كاملة

إسم الخطبةنوع الملفالتحميل
الحكمة والإخلاص في الفعلmp3الحجم: 19.0M
لما أنت تفعل كداmp3الحجم: 16.8M
شكر نعم الله بالسيارات وحوادثهاmp3الحجم: 17.2M
شكر نعم الله عليناmp3الحجم: 18.1M
فضل صلة الرحم وفؤائدهاmp3الحجم:20.5M
فضل صلة الرحم وفؤائدها الجزء الثانيmp3الحجم: 16.8M
فضل الاستماع إلى خطب الجمعة وإتباعها وفضل السلام والمحبة بين المسلمينmp3الحجم: 18.0M
فضل الترابط بين المسلمين وإفشاء السلام وإصلاح ذات البناتmp3الحجم: 15.4M
فضيله مكارم الاخلاقmp3الحجم: 15.8M
التوبة من الذنوب والمعاصيmp3الحجم: 19.5M
‏‏أحكام تحريم الغناء و التصوير في ليله الزواجmp3الحجم: 16.2M

ويمكنك التحميل عبر التورنت او عبر rar


هذه الجزء الأول من الخطب لفضيلة الشيخ محمد صالح بن العثيمين سيتم اضافة الجزء الثاني قريبا ,اذا هناك رابط معطوب حط تعليقك على إسم الخطبة سيتم تجديد الرابط وشكرا لمن تعاون معنا في هذه الأمر 

هل اعجبك المقال شاركه سيحبة أصدقائك

هناك 4 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحميل خطب اسلاميه 2018 ©