الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

الاستماع وتحميل أفضل الخطب الشيخ عائض القرني


معنا اليوم مجموعة من الخطب الاسلامية المعبرة ففيها مواعظ للمستمع لفضيلة الشيخ عائض القرني , قد يقول البعض الشيخ عائض القرني مشكوك في عقيدتة هذا امر مرفوض والدليل عندما كان مريض ذهب اكبر العلماء لزيارتة ومنهم ابن باز وابن العثيمين وبعض الشيوخ,وهناك قول اخر هو ان الشيخ قال أن عقيدة الأخون المسلمين مفسدة فخرج منها اقول كثيرة ولكن انت الذي تحدد عند تستمع خطب الشيخ.

تحميل خطب اسلامية

من هو عائض القرني.؟

تحميل خطب اسلامية

ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة القرن في 1379هـ , أسمه عائض بن عبد الله القرني مؤلف وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له غزير من الكتب والخطب والمحاضرات صوتية وفيديوهات وندوات أدبية. يُعتبر كتاب لا تحزن من أفضل الكتب من حيث المبيعات, تعرض القرني لمحاولة اغتيال أثناء إلقائه درس ديني في مدينة زامبوانغا جنوب الفلبين، حيث تعرض لإطلاق ناري ما تسبب بإصابته في ذراعه

يمكنك التواصل مع الشيخ عبر شبكات التواصل الإجتماعي

إستماع الخطب

أسئلة سوف تعرض عليك بأجب عليها


خطبة معبرة هناك أسئلة يسألها الله على العبد فكيف سوف يكون جوابك وسوف توقف على الله ضعيفا حقيرا لا تسوى شيئا فكيف تجاوب عليها استمع واعتبر منها.

أحداث حصلت في مكة


أن الله لا يحب الفساد في الأرض فهناك أحداث حصلت بمكة المكرمة ,تكلم عنها الشيخ ففيها نصائح رائعة فأعداء الدين كثير مثل الرافضة مذاهب كثيرة واغلبنا الناس نعرفها.

أهل الجود والبذل والعطاء

خطبة حصلت في شهر رمضان فمن فلح في البذل والعطاء والجود  فهل كنت معهم فإن الصدقات أثرها على العبد ومكفرات للذنوب اياكم والبخل.

رسالة موجهة إلى العاق لوالديه


عقوق تعيشه الأمة ومن أشده عقوق الولد لوالديه فهل كاف أمك وأبوك بعد ما بلغت شبابك أحسن إلى والديك والله لن تشم رائحة الجنة الأ بعد أن تبرهما فإياكم والعقوق حسبي الله ونعم الوكيل.

قصة حول ( إلى الرفيق الأعلى )


خطبة مؤثرة فمن قال الرفيق الأعلى أول مرة رسول الله صلى الله علية وسلم عندما أتاه ملك الموت فقال بل الرفيق الأعلى استمع إلى الخطبة بارك الله فيك استفيد منها لنفسك وقوي إيمانك بالله مع قصص في حياة رسول الله

رسالة موجهة إليكم أيها الآباء


وجهه الشيخ رسائل إلى الآباء ونصائح جميلة أن اجل نعمة رزقها الله لك أيها الأب هو الأبناء فشكر الله ووجهه أبناءك إلى الطريق الصحيح وأدعو لأولدك بالخير استمعوا بارك الله فيكم.

إمام أهل السنة والجماعة ( أحمد بن حنبل )

محاضرة رائعة لفضيلة الشيخ تكلم عن إمام أهل السنة أحمد بن حنبل خطبة عن الثقافة الإسلامية وعن التاريخ الإسلامي اعتبر من الإمام احمد بن حنبل.

اقتراب ساعة الدجال فعل من معتبر

لا تكون ممن هو غافل عن علامات الساعة أعد لهذا اليوم العظيم فتن عظيمة لا تغفل عنه علم أولدك وعلم نفسك قد يخرج الدجال وأنت حي أو ميت فترك إثرك لأولادك

الحاكم العباسي الفقير

اسم الخطبة علامة استفهام فمن هو الحاكم العباسي الفقير استمع الخطبة فهي رائعة فيها مواعظ استفيد من مواقف هذه الأمير الفقير ( سبحان الله حاكم بلد وفقير ) فمال حال مجتمعنا الآن .

ابتلى الله على الإنسان

كل إنسان سوف يبتليه الله لماذا؟ ينظر هل تثبت وتحمد الله,الابتلى أنواع كثيرة فعد لهذه اليوم وصبر وما صبرك إلا بالله.

الإستغفار

خطبة في شهر رمضان تتكلم عن الاستغفار وما درأك مالإستغفار اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام ,الاستغفار طلب المغفرة من الله , فكان الصحابة والسلف يستغفروا بعد كل عمل صالح فما بال مجتمعنا ألان استغفروا الله بارك الله فيكم.

من هو الشخص الذي يبحث عن الحقيقية

خطبة عن رجل كان يبحث عن الحقيقة كان يسكن في البادية وكان لا يقرى ولا يكتب ولكن الله قذف في قلبه الهدية فبعد فترة من الزمن سمع برجل أنة يدعي أنه نبي الله قصة مؤثرة .

تحميل الخطب

إسم الخطبة نوع الملف التحميل
أسئلة سوف تعرض عليك بأجب عليها mp3 16.2M الحجم
أحداث حصلت في مكة mp3 15.0M الحجم
أهل الجود والبذل والعطاء mp3 14.6M الحجم
رسالة موجهة إلى العاق لوالديه mp3 12.7M الحجم
قصة حول ( إلى الرفيق الأعلى ) mp3 17.3M الحجم
رسالة موجهة إليكم أيها الآباء mp3 14.0M الحجم
إمام أهل السنة والجماعة ( أحمد بن حنبل ) mp3 17.5M الحجم
اقتراب ساعة الدجال فعل من معتبر mp3 11.2M الحجم
الحاكم العباسي الفقير mp3 13.8M الحجم
ابتلى الله على الإنسان mp3 13.2M الحجم
الإستغفار mp3 12.3M الحجم
من هو الشخص الذي يبحث عن الحقيقية mp3 14.1M الحجم

 يمكنك تحميل الخطب عبر التورنت او رابط مباشر rar

https://archive.org/download/almansorih_gmail_201404/almansorih_gmail_201404_archive.torrent

إلى هنا انتهينا من خطب عائض القرني واتمنى لكم الفائدة , ملاحظة إذا هناك رابط معطوب الرجاء اضافة تعليق بإسم الخطبة وسيتم إعادة رفع الرابط  وشكرا لمن ساعدنا بهذه الأمر
أهل أعجبك المقال شاركة سوف يعجب أصدقاءك , شكرا لمن ساعدنا بنشر الخطب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تحميل خطب اسلاميه 2018 ©